منتديات حبيبه



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة بطل الشتاء بعد فوزه الثمين على فياريال بالمدريجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 31
الموقع : www.hoseen11.jeeran.com
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة بطل الشتاء بعد فوزه الثمين على فياريال بالمدريجال   الإثنين ديسمبر 22, 2008 11:02 pm


فرض برشلونة كلمته على الكبار الأربعة بعدما أنهى سلسلة المباريات القوية بمقابلة فياريال والتي انتهت بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني على ملعب المدريجال مساء الأحد.
وكان برشلونة قد دخل في سلسلة مواجهات قوية بدأت باشبيلية (3-0) وفالنسيا (4-0) وريال مدريد (2-0) وانتهت بفياريال، ولكن الكلمة العليا كانت من نصيب الفريق الكتالوني وذلك قبل الدخول في العطلة الشتوية.
وابتعد برشلونة بصدارة الدوري برصيد 41 نقطة بفارق 10 نقاط عن اشبيلية صاحب المركز الثاني و12 نقطة عن الغريم التقليدي ريال مدريد.
سجل للبارسا سيدو كيتا في الدقيقة 55 وتيري هنري في الدقيقة 66 فيما سجل هدف فياريال الوحيد روبين كاني في الدقيقة 48 من عمر المباراة.
استهل البارسا بداية اللقاء بمباغتة دفاعات فياريال، وبالفعل شكلت تسديدة هنري من داخل المنطقة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض إلا ان الحارس تصدى للكرة بمهارة.
هدأ رتم المباراة، حتى جاءت الدقيقة 13 عندما مرر إيتو لهنري المنطلق الذي راوغ بدوره وسدد خطيرة بجوار القائم الأيسر، رد بعدها مهاجم فياريال جوسيبي روسي عندما انطلق منفردا ناحية مرمى فيكتور فالديز وسدد خطيرة على يساره لتمر الكرة بسلام بجوار القائم الأيسر.
ومن أروع تسديدات اللقاء، تلك التي أرسلها سيرجيو بسكويتس "عالطاير" في كرة مرتدة اثر تنفيذ ضربة ركنية على مرمى فياريال.
وكاد البلوجرانا ان يسجل الهدف الأول في الدقيقة 36 بعدما راوغ هنري من الجانب الايسر وبذل مجهودا وفيرا ليمرر لميسي الذي سدد ولكن الدفاع حال دون وصول الكرة للمرمى.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح كاني من هز شباك فالديز بعدما انفرد به وسدد بمهارة ليعلن عن الهدف الأول.
كشر البارسا عن أنيابه، وبالفعل تمكن سيدو كيتا من إحراز هدف التعادل بعدما أودع عرضية الفيس برأسه بقوة داخل المرمى.
واصل البارسا ضغطه حتى انطلق تشابي من الجانب الايمن وأرسل عرضية متقنة ليودعها الغزال الفرنسي بقدمه على يمين الحارس في الدقيقة 65.
وحصل بيكي على البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء ليغادر ارض الملعب في الدقيقة 74 ليكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين، في حين حصل تشابي على بطاقة أخرى صفراء للاعتراض على قرار الحكم.
وبعد نزول يايا توريه بديلا لسيرجيو بسكويتس المصاب، سحب المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا مهاجمه هنري ودفع بالمدافع مارتين كاسيرس لتأمين الخط الخلفي.
كما خرج إيتو وحل محله لاعب أرسنال السابق الكسندر هليب في الدقيقة قبل ان يضيع جيلرمو فرانكو فرصة تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 85.


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7abeba.ahlamontada.com
 
برشلونة بطل الشتاء بعد فوزه الثمين على فياريال بالمدريجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبه :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: